Wednesday, November 16, 2005

غرقنا

غرقة غرقة غرقة
ها للحين تبون المطر والشتا

16 Comments:

Anonymous Anonymous said...

9ej?

7:59 AM  
Blogger Shurouq said...

آنا حاشتني حالة اكتئاب
وماني مداومة اليوم

8:30 AM  
Blogger esetch said...

شروق

المصيبة آنه من الجيل الأحفورة

إللي يخافون لا يتأخرون على الدوام

فمن فجر الله آنه بالمكتب، ومحد صوبي

الكل قاعد يدق علي ويطلب إني أبلغ إنه يا محكور أو ما ياي

تقولين سكرتيرتهم

يالله ما عليه

الله يعينا بالطلعة

8:47 AM  
Blogger بومريوم said...

بس
حرمنا:)
المشكله اليوم قطوا براسى ال
flood control team:(
الاداره الخاصه بمشاكل المطر عندنا بالشركه
و خذ يا شكاوى

بس
أتوب
أتوووووووووووووووووووب

8:49 AM  
Blogger esetch said...

nychick

أول الصبح المطرة خفيفة

وله بعد إشوي تقولين سطل وينكت علينا، لا وزيادة مصيبتنا هوا ما أدري من وين ياي

8:50 AM  
Blogger esetch said...

بومريوم

مو كله منك إنت ونانو

نبي مطر نبي رهش

يالله أكلناها كلنا

مو قلنا لكم صيروا شمسيين مو مطريين

بس ما سمعتوا الكلام

8:52 AM  
Blogger بومريوم said...

esetch
انا مثلك مداوم مبكر:(
و طاحت براسى

8:57 AM  
Blogger q80_demon said...

أنا كنت بوسط الطريق، السيارات واقفه والكل خايفين من الماء المتجمع. قلت أبطل الراديو أسمع الأخبار المحليه. قعدت أدور قنوات الكويت لانه الراديو عندي دايما على الفي-او-إي.
أول محطه مقابلة مع مقدم مادري عقيد من الدفاع المدني، الحبيب قعد لي يعدد مناقب المطر و آخرتها لما إنسأل عن قادة السيارات في هذا الجو جاوب - لا فض فوه - إنه الواحد لازم يعتني بسيارته بإنتظام!
حولت على قناة المارينا إلي أول مره أسمعها، ولا مذيعتين سخيفه و أسخف، مستخفين طينتهم مع إنه دمهم أثقل من السمن على البذنجان الإسود على قولة عادل إمام.
إنزين علمونا عن الطرق السالكه! لا قاعدين يقولون روحوا الشغل بهليكوبتر ولا جت سكي! وإنهم ينكمشون بالبروره و يتمددون بالحراره و يشكرون إلي إتصلوا يهنونهم بالوصول بسلام...
إنتو إعلاميات، ولا كفو روادو ولا عماة عين؟ روحوا كملوها نومه أحسن و أكرمونا بسكاتكم. إتصلت بالدوام، أحد الأصدقاء حذرني من القدوم، لا و أسمع واحد قريب منه ينصحني أجي الدوام بسيارتي القديمه - يعني بعد ما أخلص من الزحمه أرجع البيت و أخذ سيارتي الثانيه و أرجع مرة ثانيه ولا شلون؟ لا و الكل يهني على الأمطار الحلوه و ما خلو إغنيه عن المطر إلا و حطوها.
رجعت الراديو على الفي-أو-إي، و لما حصلت طريق للرجوع رديت البيت بعد ساعتين من المعاناة، بلا دوام بلا عوار راس. كوب تشاكليت حار وقعده بالبيت وايد أحسن
أنا ملاحظ المطرات القوية مثل حالتنا اليوم دايما تنزل ايام الاربعاء؟

9:06 AM  
Blogger nanonano said...

والله أنا مكيفه....صوت العاصفه اليوم الصبح خلاني في قمة النشاط....و صلني زوجي الدوام و الحين قاعده مداومه من أبدع ما يمكن...مع الأخذ بالأعتبار أن مديري قال لي أنك أذا ما تبين تيين لا تيين...بس ما عبّرت

10:10 AM  
Blogger Q said...

eeee, just like McDonalds ......

im lovin it!

10:54 AM  
Blogger بومريوم said...

nano
ياليت عندى ريل يوصلنى الدوام
شرايكم تمرونى يوم السبت توصلونى على طريجكم؟

11:05 AM  
Blogger esetch said...

بطارياتي خلاص خنست

المود تعيس وأخلاقي بخشمي من هالمطرة

آنه ما أدري إشلون بكمل الحلقة الثمانية والعشرين من الرواية


على العموم إنتهى تقريباً الجزء الممل وراح نبتدي عن قريب بالأجزاء الأكشن والصصبنص

12:32 PM  
Blogger Diver said...

حرام عليكم كلها مطرتين لا غرقة ولا شي
بس ما اقول ان شاء الله سقيا رحمة علينا و على الديرة
و دائما و ابدا طق يا مطر طق

1:55 PM  
Blogger Alia said...

آنا شخصيا اليوم شروق عطتني إجازة
قالتلي قرار وزاري مني لا تروحين الدوام ... وآنا بروحي كنت نص نص أروح وإلا لا خصوصا مع هذا الجو الكئيب

thanks shurouq

3:20 PM  
Blogger esetch said...

أشمعنى قرار شروق الوزاري ما وصلني

9:40 PM  
Blogger chatterbox said...

انا اليوم بالذات كنت امقررة اطلع من البيت بعد حكرة مدتها شهرين بالبيت واول ماطلعت الصبح حاشتني
هالمطرة الزينة والشغل العدل واحلى شي انك ترد البيت وهدومك كلها ماي وتقعد تاكل رهش وزلابية
احلى شي :)

1:09 AM  

Post a Comment

<< Home