Thursday, May 03, 2007

أمنية أحاولها يا ولادة

ولادة العزيزة تتشره علي

مع العلم إني أزور مدونتها يومياً تقريباً




ويجوز أن يكون حالي كحال المتنبي لما خاطبة المرحوم شاعر الكويت المظلوم محمد الفايز

وأمنية تحاولها فكانت مطافاً عدت منه بلا مفاد

وما أضيق الدنيا لولا فسحة الأمل يا ولادة

7 Comments:

Blogger ولاّدة said...

يقول المثل الشعبي من تشرّه تكرّه

لذا لم أقصد التشره عليك أيها الصديق الجميل ...بل هو أقرب للسؤال والإطمئنان مع مسحة من عتب المودة

وبما أننا بذكر العتب والأمنية إليك بيت لابن زيدون حبيب ولاّدة الصجيّة/الحقيقية

عُتباكَ بَعدَ العَتبِ أُمنِيَّةٌ
ما لي عَلى الدَهرِ سَواها اِقتِراح

10:26 PM  
Blogger لمياء الحالمة said...

Esetch

إذا التشره راح يخليك تنفض الغبار عنك وتكتب بوستات, آنا مستعدة اتشره عليك أربع وعشرين ساعة باليوم, واصير مثل العيوز إللي بايقين عشاها بعد

بس إكتب

:)

ممكن اكتب بيت شعر نبطي؟

1:28 PM  
Blogger esetch said...

لا يا ولادة

الوالدة رحمة الله عليها مرة قالت لي، يمه تشره ولا تزعل من أحد

والعتب بين الأصدقاء مقبول

ولكن الظروف الأسرية تأسر الإنسان منا بعض الأحيان



لمياء
تمونين يالغالية

8:21 AM  
Blogger بومريوم said...

عسى المانع خير...
وينك؟

12:42 PM  
Blogger q80_demon said...

بو مريوم: حسب معلوماتي والتي إستقيتها من مصادري السرية، هو يقوم بمهمة متخفيا وذلك لتقصي معلومات وحقائق ليستخدمها في قصصه

9:14 AM  
Blogger لمياء الحالمة said...

Esetch

طولت الغيبة ياخوي

بانتظارك عودتك, وإلا راح ابتدي بالحنّة


:)

11:53 AM  
Blogger White Wings said...

وينك؟ اشسوت فيك ولادة؟؟
:)

6:38 PM  

Post a Comment

<< Home