Thursday, June 08, 2006

قول لروحك




آنه من المتابعين لمدونة ولادة بنت المستكفي

يكفيني الإحساس إللي تبثه

اليوم تطرقت لموضوع كنت أفكر فية وآنه رايح للدوام، فعلاً توارد خواطر وأنا أقتبس منها لو سمحت لي

ولادة: خذ على سبيل المثال فلان السمسار إياه أخلاقه وخطه السياسي في منتهي النتانة فلو رشح نفسه-جدلاً- هل يشفع له عندي أنه مع الخمس

أما بالنسبة لي، فوالله لن يشفع له

بالمناسبة

أحد المرشحين، أخذ على الحكومة موقف بأنها خربت شواطئ البحر ولم يعد لأبناء الشعب منفذ على البحر

طيب يا أخي، إبدأ بنفسك أولاً. إهدم شاليهك ببنيدر وإفتح فسحة على البحر لنا أو إجعل الشاليه مفتوح لبقيتنا أبناء الطبقة الكادحة ومنا لك دعاء بعد كل الصلاة ، كل يوم كدعاء أخوتنا السلف لأخيهم الدكتور الخنة

أللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمة آت سيدنا محمد الفضيلة (الوسيلة والفضيلة) وأخينا الخنة الوسيلة، (وإبعثه المقام المحمود الذي وعدته) إنك لا تخلف الميعاد
اللون الأزرق محذوف


مع الإعتذار للجميع



1 Comments:

Blogger ولاّدة سابقاً ... رانيا السعد ...رانية المنيفي حسب الأوراق الرسمية said...

تسعدني متابعتك لأرجوحتي التي تحولت بقدرة قادر لثكنة عسكرية

القرار صعب ولكن كما يقول المثل الجود من الموجود لذا سنختار -مجبرين- أحسن السيء

لا يوجد مرشح منّزل من السما ومنقع بماء زمزم ولكن تبقى الأمور نسبية

هناك أسماء أتمنى أن أصوت لها لو كانت بدائرتي ...هناك أسماء سأحتاج حبتين بانادول أكسترا للتصويت لها ...وهناك من لا يمكن أن أصوت له لو على قص رقبتي

5:33 PM  

Post a Comment

<< Home