Sunday, February 03, 2008

إني أعتذر

بادئ ذي بدء، أوجه تحياتي للجميع بالسنة الجديد، مع إنها متأخرة بعض الشيء، ولكن كل يوم جديد هو بداية للسنة

ثانياً ، أعتذر للجميع عن إنقطاعي سواءً بالتدوين أو متابعة المدونات. فما عذري؟ والله لا عذر لي سوى الرد الكلاسيكي، مشاغل الدنيا
وإعتذار خاص للعزيز بومريوم: لقد أرسلت الدعوة لي لدخول المدونة فما قرأت البريد إلا قريباً في الوقت الذي أصبحت الدعوة بلا فائدة فهلا قبلت عذري يالعزيز

أنتي ريزن ، ذكراك ما زالت أمامي، لك أشواقي أينما كنت يا أخو دنيا

البعض يعتب عن عدم الإستمرار بكتابة رواية الدانوب. والله كلها مجتمعة بالرأس إلا أنني كلما حاولت وضع أصابعي على لوحة المفاتيح، ذهل الفكر وتشتت وكأن حالي بمن يحرك الطعام من أمامه ولا يتذوقه فلا هو يقوم من المائدة ولا هو يأكل، تباً لهذا الوضع

فها أنا أعتذر فهلا قبلتموا إعتذاري


ودمتم


6 Comments:

Blogger لمياء الحالمة said...

welcome back

7:54 AM  
Blogger esetch said...

لمياء
Thank you for visiting. Its good to be back

8:18 AM  
Blogger q80_demon said...

اولا لاداعي للإعتذار ياصديقنا العزيز - فجميعنا ننشد المزيد ثم المزيد من الوقت وسط مشاغلنا. شخصيا قررت القيام بإجازة مفتوحة شاملة الأنشطة التدوينية وبالتاكيد اخبار الكويت بشكل عام

لكني افتقد بوستات صناديق البريد - ياترى انقرضوا كلهم ولا بعد؟

رسالة خاصة: ترى ليلحين اضحك على سالفة الجاسوس الاقرع!!!يبيله شوية ايمي وايتهاوس
:-D

10:28 AM  
Blogger MARSHAL Q8 said...

كلنا مررنا بهذه الحالة ..

Welcome back

12:20 AM  
Blogger Jewaira said...

Good to see you back again :-) and hope you are well

9:18 PM  
Blogger بومريوم said...

معذور:)
المهم انك بخير

عاد فى اشاعة قوية طلعت عليك
انك احد الوزراء الجدد بالحكومة و كبر راسك

10:39 AM  

Post a Comment

<< Home